سياحية

أخبار عالمية

كورونا يحرم باريس من 18 مليار دولار عوائد سياحية

حرمت الأزمة الصحية باريس ومنطقتها من عائدات قدرها 15,5 مليار يورو (18.2 مليار دولار) العام الماضي بسبب “انهيار غير مسبوق”…

أكمل القراءة »
أخبار وطنية

ياسمين الحمامات: انتعاشة سياحية بمناسبة عطلة الربيع

استعادت حوالي 60 بالمائة من الوحدات الفندقية بالمنطقة السياحية ياسمين الحمامات نشاطها في الفترة الاخيرة، وشهدت انتعاشة في ما يخص…

أكمل القراءة »
أخبار وطنية

سوسة: مشروع لتحويل النفيضة إلى مدينة سياحية 

الشروق ـ مكتب الساحل: أقرّ مشروع المرصد الشبابي المحلي بالنفيضة الذي اشتغلت عليه جمعية “نحن نحب سوسة” جملة من…

أكمل القراءة »
سياحة

ركاب سفينة سياحية يتذكرون الوفيات والارتباك والحجر الصحي

سان فرانسيسكو (ا ف ب) – بدأت العطلة الأخيرة لمارجريت ولوسيو غونزاليس معًا بتأخير مشؤوم: حالة طبية طارئة على متن…

أكمل القراءة »
أخبار وطنية

سوسة..92 نزلا سياحيا منها 12 مغلقة..منشآت سياحية مهملة وآيلة للسقوط !

تحولت النزُل المهجورة بمدينة سوسة إلى نقطة سوداء بوسط المدينة رغم أن نسبة مهمة منها تقع على امتداد كورنيش بوجعفر،…

أكمل القراءة »
سياحة

أورلاندو تطلق أول حملة إعلانية سياحية منذ الوباء

أورلاندو ، فلوريدا (ا ف ب) – مسؤولو السياحة في أورلاندو يطلقون أول حملة تسويقية واسعة النطاق منذ الوباء ،…

أكمل القراءة »
أخبار وطنية

الروائي الحبيب المرموش لـ«الشروق»: بعض الملتقيات الأدبية مجرد مناسبات سياحية… والشعر جوهر تجربتي الأدبية

أكد الروائي والشاعر والمنتج الإذاعي الحبيب المرموش أن الفوضى هي سمة المشهد الأدبي أذ اختلط الحابل بالنابل كما يقول المثل…

أكمل القراءة »
أخبار وطنية

وزير السياحة يعلن رسميا بني خداش بلدية سياحية

أعلن وزير السياحة  الحبيب عمار عن تصنيف بلدية بني خداش رسميا كبلدية سياحية بعد استيفاء كل الاجراءات القانونية، لدى تواجده…

أكمل القراءة »
أخبار عالمية

إمارة دبي وجهة سياحية للهاربين من تدابير الإغلاق جراء فيروس كورونا حول العالم

نشرت في: 18/01/2021 – 14:19 من نجوم كرة القدم حتى نجوم الغناء وغيرهم من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، تبدو…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى